بيان الروح
.
هلآ ومرحبا فييكم
في منتديآت (( بيان الروح )).
وجودكم سعادة وبهجه

حيآاكم الله في المنتدى
المنتدى منتدآاكم
وعلى عيني ورآاسي

سجِل معنا وستحصل على مبتغآگ
عزيزي الزائر

اخوك لا تخسره لو انه عنيد .. !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

اخوك لا تخسره لو انه عنيد .. !!

مُساهمة من طرف لحن الحنين في الأربعاء أبريل 20, 2016 5:43 pm

]] اخوك لا تخسره لو انه عنيد .. !!



اخوك لا تخسره لو انه عنيد
يخطي مية مرة وتسمح له خطاه

وان كان شد الحبل حاول ما تزيد [/COLOR]
ارخيه قبل الشد يوصل منتهاه

ولا تنصحه وقت الزعل ما يستفيد

واعرض عليه النصح في ساعة رضاه

وليا طلب رايك عطه رايً سديد

وان ما طلبك الراي لا تبحث خفاه

واعرف ترى قرب المنازل ما يفيد

واحيان يبدي شي ما ودك تراه

لكن لا تقرب ولا تنزل بعيد

خلك على قول المثل حذفة عصاه


واحفظ حبال الود حفظك للوريد

اللي معلق فيه موتك والحياة

ترى الاخو مهما حصل يبقى عضيد

[COLOR=red] وترى عيال العم ما عنهم غنااااااة


الناس دايم ما تهاب اللي وحيد
اللي ليا منه وقف محداً معآآآآه




avatar
لحن الحنين
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى

عدد المساهمات : 100
تاريخ التسجيل : 18/04/2016
العمر : 20

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: اخوك لا تخسره لو انه عنيد .. !!

مُساهمة من طرف فجر الذكرى في الإثنين أبريل 25, 2016 7:55 pm

شكرررا على روعه الطرح
لا عدددممم

فجر الذكرى

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 25/04/2016

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى